لم أرمثل أخلاق وتواضع السيد الصرخي

بقلم : قسم : بتاريخ :


المصدر عرب سولا+وكالات جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ووكالة سولا برس غير مسؤولة قانونيا عنها

اخبار متعلقة

مصطفى منيغ

انتظروا، مَلَّت سَمَاعَهَا "صفرو"

انتظروا، مَلَّت سَمَاعَهَا "صفرو"      

من صفرو : مصطفى منيغ 

الحقيقةُ مفتاح الطريقة،الواجب اعتمادها مِطْرَقَة، الهاوية بقوة سواعد المصلحين على رأس المغالطات المارقة، لتعديل التوازن المختلّ ... 2017-02-25 17:22:00

بقلم : مصطفى منيغ
إقرأ المزيد
قلم1

ستبقى الحرية النار التي ستحرق الدکتاتورية في طهران

سارا أحمد کريم

عندما خطب الزعيم الايراني مسعود رجوي لأول مرة في جامعة طهران بعد نجاح الثورة الايرانية في جماهير غفيرة قدرت بأکثر من 300 ألف شخص، استهل خطابه بعبارات ذات مغزى عميق ألهبت حماس الحاضرين عندما قال:( الحرية طوبى للحرية، ... 2017-02-25 16:07:00

بقلم : سارا أحمد کريم
إقرأ المزيد
ما هي جريمتنا  !؟

ما هي جريمتنا !؟

هل حقاً نحن أحياء نمشي ونسير كما نهوي في الحياة بالطبع لا وهذا لا يتجسد علي الأرض ونحن كل يوم نصبح علي خبر عاجل وجريمة جديدة تحدث في مكان ما من عالمنا العربي ولو أجريت دراسات حقيقية تصبح فلسطين هي المتصدر الرئيسي بفقدان الأرواح وغزة لها النصيب الأكبر بطبيعة الحال ... 2017-02-25 15:06:00

بقلم : كرم الشبطي
إقرأ المزيد
قلم1

لکي لاتکون الکرات کلها في سلة طهران

فهمي أحمد السامرائي

محاولات عزل و تحجيم و إقصاء المقاومة الايرانية بقيادة السيدة مريم رجوي، رئيسة الجمهورية المنتخبة من جانب المقاومة الايرانية و التي تجاوزت حدود التشويه و التحريف، لئن تمکنت من أن تلعب دورا سلبيا بإتجاه خدمة مصالح و أجندة ال ... 2017-02-24 16:11:00

بقلم : فهمي أحمد السامرائي
إقرأ المزيد
قلم1

ماذا وراء إعتقال نجل المرجع الايراني الراحل منتظري؟

ثابت صالح

من الخطأ الکبير و السذاجة البالغة تصور إن نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية قد أسدل الستار على قضية نشر الشريط الصوتي للمرجع الايراني الراحل آية الله منتظري و الذي يتعلق بحديثه مع أعضاء "لجنة الموت" التي ارتكبت مجازر بإعدام عشرات الآلاف من ال ... 2017-02-23 15:09:00

بقلم : ثابت صالح
إقرأ المزيد

التعليقات

محمد الاغبري 2013-08-03 23:15:31
تعديل برسم الدورة الدموية ونظرية دوران الارض للمشاركة في مساباقات رمضانية للنشر 1
بسم الله
اربعة اكتشافات علمية يمنية بشبكة الاختراعات البريطانية
شهادة اللويبوا (WIPO) للباحث الاغبري لتعديل بنظرية دوران الارنظرية اس) وتعديل رسم الدورة الدموية ( اضافة الراس) الطريقة البركانية للتخلص من النفايات الكيماوية والصناعية
أربعين دليل علمي وقراني ومنطقي بدوران الشمس ( تأيد جامعتان)
الأخوة // خواتم مباركة لكل موظفي القنوات الفضائية والمشاركين في الفيز بوك اصحاب الأحاسيس الفياضة للاطلاع ثم الحكم هل استحق المشاركة في المسابقات
النظرية القديمة كانت قبل علم الطيران عمر(500 عام) ,,,, دليلها واحد فقط , , الأقمارتطورة في عالم الاتصال لاكن في عالم الفلك ضعيفة تضع افتراضات فقط لم تكتشف ماحدث في روسياء قوتها محدودة لم تكتشف صدام ,وإسرار مثلث برمودا وحوادث الطيران المتدنية, الصور من القمر سوف تتغير لأنها انتقلت من وسط إلى وسط آخر مختلف الكثافة (طبقا لقانون الضوء ) بين الأرض والقمر 150 مليونكم وثلثي الأرض ماء,,0 ا

إليكم ثلاثة أنواع من البراهين الأول أدلة تلغي القديمة ويبرهن في حالة دورانها يوميا سوف يختل نظام الكون,,
تأكد من التأيد أدناه , :


عشرة أدلة تثبت دوران الشمس والقمر يوميا:- (1)حدوث الليل والنهار (2) نشاهد ستة أنواع من الظل (4 )شروق الشمس كل يوم من نافذة بقصر غمد (2 )الأهرام غير دائرية (3 ) اختلاف حرارة الكواكب كل كوكب درجة حرارته بحسب شكله وموقعة من الشمس ( 7), نشاهد الغروب احمر اللون ( (8) اكتفي بخمس آيات قرآنية ( لا ألشمس ينبغي لها أن تدركم القمر ) ( رب المشرقين ورب المغربين ) لنصف الكرة شرق وغرب والنصف ألآخر ( رب المشارق والمغارب ) شروقها لبقية الكواكب 0
عشرة أدلة تثبت دوران الأرض وبعض الكواكب في العام : حدوث الفصول الأربعة ( 2) حدوث ستة أشهر ليل في سيبريا وستة نهار عند تحرك الكواكب يصلها الضوء المسافة, بين المطارات ثابتة في الخرائط : شكل الأهرام غير دائرية لا نحرك الداشا

تعديل الدورة الدموية الكبرى:
الدورة الدموية السابقة كانت ضعيفة لا يعرف الطالب لماذا يعود الدم , وقد عدلتها في إضافة الرأس عند انقباض البطين الايسر يندفع الدم الي جميع انحاء الجسم ومع الحركة والتفكير يستهلك الغذاء ويعود محمل بالأكسجين هنا يدرك الطالب الفرق بين الدورتين بعودته من الرئتين محمل بالأكسجين والكبرى محمل بثاني اكسيد الكربون مقارنة بالصغرى

مرفق شهادة حقوق الملكية الفكرية من كتب الثقافة بتعز وشهادة جامعةتعز والوطني
والقوانين العلمية الجديدة جديدة تثبت دوران الشمس والقمر حول الأرض يوميا


كلمة أخيرة,تحية للطيار السوري الذي يقول: الأرض ثابتة , وسوف يكون مساهم في تعديل النظرية . يكون الحكم فيها 50% للعقل والقران والإنجيل والباقي لعلماء الطيران والجغرافيا والفيزيقا, والتاريخ سوف يذكر كل قناة , وجامعة ساهمة بتقييم النظرية , ,, تحية للرئيس الأمريكي الذي , خفف من ميزانية ناسا وضمها تامين شامل للشعب الامريكي0 ابحث عن التأيد في ( google) ( دوران الأرض في تعز ), وتحية لريس جامعة تعز والأخ عبد الجبار هائل الذي وجه خطابين لأقيم محاضرة ,و لكن مدير المكتبة رفض , للأسف ينظر للبحوث العلمية بمنظار تجاري ساخر , لن يدوم والباحث على استعداد تقديم محاضرة بالعربي والانجليزية لمن يطلب 0الأستاذ / محمد عبد الكريم0 اليمن تعز ---رئيس قسم الوسائل التعليمية مديرية القاهرة بمكتب التربية والتعليم صندوق بريد رقم () 4729) )[email protected]))( Telephone Yemen –Taiz -009674215143 or Mobil 771457400 or to P.Box- Yemen-- Taiz NO( صندوق بريد ([email protected] )4729

محمدالخفاجي 2013-04-14 22:55:30
اهل الحق 2
المرجعية العراقية العربية مرجعية وطنية تميزت بولائها واخلاصها ووفائها للعراق وحبها وتمسكها بعراقيتها وعروبتها وهذا الحب المفعم انما هو ناتج من تمسكها بالنهج المحمدي الاصيل نهج الوفاء والاخلاص والمحبة والاصلاح والعدالة , ولذا اصبحت هذه المرجعية منقطعة النظير , فاصبحت فخر لكل عراقي لا بل لكل عربي فقد اعادت هذه المرجعية كرامة العراقيين والعرب كافة
محمد علي 2013-02-27 19:09:37
العراق 3
المرجع العراقي العربي والتخلق بأخلاق الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله

عن الصادق (عليه السلام) قال: كان رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) يقسم لحظاته بين أصحابه فينظر إلى ذا وينظر إلى ذا بالسوية قال: ولم يبسط رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) رجليه بين أصحابه قط وإن كان يصافحه الرجل فما يترك رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) يده من يده حتى يكون هو التارك فلما فطنوا لذلك كان الرجل إذا صافحه قام بيده فنزعها من يده.
وروي أنه كان أوقر الناس في مجلسه لا يكاد يخرج شيئاً من أطرافه وكان خافض الطرف نظره إلى الأرض أطول من نظره إلى السماء وكان أعف الناس وأشدهم إكراماً لأصحابه لا يمد رجليه بينهم ويوسع عليهم إذا ضاق المكان ولم يكن ركبتاه تتقدمان ركبة جليسه.
وكان كثير السكوت لا يتكلم في غير حاجة يعرض عمن تكلم بغير جميل وكان ضحكه تبسماً وكلامه فصلاً
هذاجزء من الاخلاق الفاضلة التي يتحلى بها النبي المصطفى صلى الله عليه واله والذي يمثل لنا القدوة والمثل الاعلى
قال تعالى : {لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِمَنْ كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيراً}
محمد سامي 2013-02-24 21:34:08
مرجعية عراقية عربية ابية 4
اللهم احفظ تلك المرجعية للعراق واهل العراق اني والله لم ارى تواضعا هكذا يحترم الجميع ويقدرهم ويعطف عليهم ويعيش محنهم
د احمد الصافي 2013-02-23 20:44:16
وقفت اجلال واكبار 5
هَبَّتْ رِياحٌ من الطَّيِّبَـاتِ .........و" الطَّيِّبِيـنَ " ولم يُقْشَـعِ

إذا ما تَزَحْزَحَ عَنْ مَوْضِعٍ ...... تَأَبَّى وعـادَ إلى مَوْضِـعِ

وجَازَ بِيَ الشَّـكُّ فيما مَعَ ........ " الجدودِ " إلى الشَّكِّ فيما معي

إلى أن أَقَمْتُ عَلَيْهِ الدَّلِيـلَ...... مِنْ " مبدأٍ " بِدَمٍ مُشْبَـعِ

فأسْلَمَ طَوْعَا ً إليكَ القِيَـادَ.....وَأَعْطَاكَ إذْعَانَـةَ المُهْطِـعِ

فَنَوَّرْتَ ما اظْلَمَّ مِنْ فِكْرَتِي .... وقَوَّمْتَ ما اعْوَجَّ من أضْلُعِـي

وآمَنْتُ إيمانَ مَنْ لا يَـرَى... سِوَى العَقْل في الشَّكِّ مِنْ مَرْجَع

نورجمال ابوبكر 2013-02-07 18:59:58
العراق / الموصل 6
الظاهرحسب الصور انه مرجع موجود ومتواظع شغل بال الكثير منا قي الشرقاط لشجاعته في جميع مواقفه الله يحفظ علماء المسلمين من السنة والشيعة
الاستاذ ثامر 2013-02-06 22:01:44
العراق 7
اللهم احفظ المرجع العراقي العربي الصرخي الحسني لانه اصيل ووطني
صفاء الموسوي 2013-02-06 02:22:24
العراق بلد الاحرار 8
نعم المرجع والاخلاق النبيله هذه صفات اهل الحق ولاصلاح
صفاء الموسوي 2013-02-06 02:13:26
العراق وطني 9
نعم المرجع والاخلاق النبيله هذه صفات اهل الحق ولاصلاح

خالد الكاتب 2013-02-05 21:56:45
ميسان 10
هنيا لك يا مولاي وسيدي يا سيد محمود على هذا الخلق الراقي خلق الانبياء والائمه والاولياء فسلاما لك يا مولاي ما بقيت وبقي اليل والنهاروعلى من تبعك ووالاك
سلام الاديب 2013-02-05 21:38:02
المرجعيه الرساليه 11
السيد الصرخي مرجع عراقي اصيل ورجل مخلص لدينه ومذهبه ووطنه أسأل الله له التوفيق والسداد في الدنيا والاخرة
إسماعيل المشرفاوي 2013-02-05 20:55:38
سعدنا برؤيتك 12
ما أروعك سيدي وما اجمل الطلعة البهية لحضر تك وما اجمل الضحكة المرسومة على وجهك الجميل المشرق وما اجمل ان تكون بين انصارك واخيارك وهذه هي النعمة الالهية .
أسعدك الله بيننا وسعدنا نحن برؤيتك .. وأن شاء الله يجعلها علينا خير وبركة وشفاعة وغفران الذنوب ... دمت بخير وأمان وحفظك الرحمن من كل سوء .. وحفظ عائلتك الشريفة وحفظ االله أنصارك وأخيارك من المؤمنين والمؤمنات يا ألله يا ألله يا ألله
د. علي التميمي 2013-02-05 20:54:34
السيد الصرخي رجل يستحق كل الحب والاحترام 13
السيد الصرخي مرجع عراقي اصيل ورجل مخلص لدينه ومذهبه ووطنه أسأل الله له التوفيق والسداد في الدنيا والاخرة
احمد الطائي 2013-02-05 20:29:30
hguvhr fy]h] 14
نعم وجدت ان السيد الصرخي روعة متكاملة وتواضع وأخلاق فله مني كل تحية
نور الزهراء الواسطي 2013-02-05 20:24:14
مرجع عظيم 15
الحمد لله الذي منَ علينا بمرجع يجسد ويطبق اخلاق الرسول صلى الله عليه واله واخلاق ال بيت المصطفى عليهم السلام ويسير على منهجهم حقا وصدقا لا رياء ولا تمثيل وبعيد كل البعد عن المظاهر المزيفة والبراقة
نسرين الفيلي 2013-02-05 19:23:35
مرجع عراقي وحد كل المذاهب تحت راية العراق الواحد 16
مرجع عراقي وطني لم نرى منه الا خيرا صاحب مواقف فعالة في اوقات حرجة تخدم الصالح العام للعراق على كل الاصعده
محمد 2013-02-05 19:09:36
سليل النبوه 17
ونعم المرجع والاخلاق النبيله هذه صفات اهل الحق ولاصلاح
العراقي 2013-02-05 06:08:56
العراق 18
اللهم احفظه من كل مكروه لاننا بحاجه له ونحن نمر بظروف عصيبه وقاسيه
استاذ حسن 2013-02-05 05:00:12
أنه يمثل أخلاق أهل البيت عليهم السلام 19
كل من قلد السيد الحسني من الأوائل يعرفون قصة ذلك الرجل الذي جاء الى برانيته في النجف الأشرف ولزم السيد الولى من من ملابسه قرب عنقه بقصد الأختبار أراد أن يختبر السيد عن طريق رؤيا من أحد المعصومين ع والقصه طويله فقال له انت فلان تدعي الأعلميه ورغم تألم السيد من اللزمه قرب عنقه قابله بأبتسامه وقال نعم وبالدليل العلمي اذن السيد يريد من كل مكلف ان لايأتي للتقليد بالعاطفه وانما يدور كل برانيات العلماء في النجف وغيره ويفرق بين من هو الأعلم لأن الكل طارح رساله عمليه معناه يدعي الأعلميه ومن يدعي الاعلميه لابد أن تكون لديه بحوث أصوليه تميزه عن باقي العلماء ويجب أن يكون للشيعه وحسب كل رسائل العلماء يجب تقليد الأعلم أذن لابد أن يكون واحد أعلم وليس كل من هب ودب وهناك من يقول أختلاف علماء امتي رحمه فليعرضوا هذا المقال على أصحاب أختصاص اللغه العربيه حسب ما مطروح منهم أن كلمة أختلاف لا تعني خلاف وانما تزاور بين العلماء كي يحددوا من هو الأعلم ومن خلال قوة كل بحث أصولي مقدم من قبلهم وأمام ذوي الأختصاص وحتى هنك مكلفين سيكتشفون الأعلم الحقيقي من خلال هذه المناظره التي تخدم الأسلام ومذهب التشيع الذي مع الأسف أصبح في تيه بني أسرائيل كل واحد طارحله رساله وعلى العوام ان يقلدوه وتطورت الأحداث حتى الى صراعات بينهم ولحد الان اذن اين الدين وأخلاق محمد ص وال محمد عليهم السلام الم يقرأوا القران وجادهلهم بالتي هي أحسن صحيح هذه الايه على أهل الكتاب ولكن هل تنفي المجادله التي فيها نفع وخلاص للمذهب من كل مايدور في هذا الوقت من صعاب وصعاب ويقول امامنا الصادق ع الأمه التي تولي نفسها لغير الأعلم لم يزل أمرها الى سفال حتى يرجعوا الى ماتركوا والله الموفق لكل من يبحث عن دينه بدون عواطف وقال فلان وغير فلان امر دنيوي ترى الانسان يستقتل من أجله ولكن الأمر الديني لايهتم به ويعتمد على فلان وربما فلان هومن أمثال أبن الحر الذي يركض وراء الدينار والدرهم أنا لله وانا اليه راجعون
الاستاذ بهاء العبيدي 2013-02-05 01:55:46
نعم المرجع الصرخي 20
مرجع عراقي وطني لم نرى منه الا خيرا

احداث اخر 24 ساعه