موجة غبار صفراء في الكويت والرؤية “صفر

موجة غبار صفراء في الكويت والرؤية “صفر”

تفاجأت الكويت بموجة غبار حولت سماءها إلى لوحة “صفراء” مملوءة بالتراب، ما جعل الرؤية “منعدمة” بحسب الأرصاد الجوية. وقد اضطرت حركة النقل البحري في ميناءي الشويخ والشعيبة التوقف الكامل إلى حين عودة انجلاء موجة الغبار، حيث ترسو في ميناء الشويخ سفينتان اثنتان في ...

2012-05-24 17:59:07
بقلم : حبيبة عبدالرحمن قسم: من هنا وهناك
إقرأ المزيد
الاحتلال يصعّد عمليات الدهم الضريبية لاسواق القدس

الاحتلال يصعّد عمليات الدهم الضريبية لاسواق القدس

اتهم تقرير أصدرته وحدة البحث والتوثيق في مركز القدس للحقوق الاجتماعية والاقتصادية دوائر الضريبة الإسرائيلية وعلى رأسها ضريبة الدخل، بتصعيد حملات الدهم الضريبي للأسواق والمحال التجارية في البلدة القديمة وفي سوق المصرارة وشوارع: السلطان سليمان وصلاح الدين والرش ...

2012-05-24 17:45:49
بقلم : نجلاء شوقي قسم: القدس وفلسطينيو الــ48
إقرأ المزيد
الاسير المحرر سامر العيساوي

اعتقال الاسير المحرر ضمن صفقة وفاء الاحرار سامر العيساوي

اعتقلت قوات الاحتلال عصر هذا اليوم الخميس الاسير المحرر ضمن صفقة وفاء الاحرار سامر العيساوي . في حين تواصل هذه القوات اعتقال شقيقه مدحت منذ مطلع هذا الشهر . يذكر ان والدة الأسيرين تتلقى العلاج في المشفى بعد وعكة صحية المت بها .

2012-05-24 17:09:41
بقلم : نجلاء شوقي قسم: القدس وفلسطينيو الــ48
إقرأ المزيد
اعتقالات

اعتقال شاب مقدسي بعد تفتيش سيارته في حي الشيخ جراح

اعتقلت قوات الاحتلال قبل قليل شاب مقدسي بعد ان قامت قوات خاصة بمحاصرة السيارة التي يستقلها وانقضت عليه فور توقفه على اشارة المرور في حي الشيخ جراح . واكد مراسلنا بان هذه القوات قامت على الفور بفتح باب السيارة وانزال الشاب منها فيما شرعت مجموعة اخرى بتفكيك السيارة ...

2012-05-24 17:06:05
بقلم : نجلاء شوقي قسم: القدس وفلسطينيو الــ48
إقرأ المزيد
فلسطينيين يحاولون اخماد النيران في اراضيهم بعد حرقها من قبل المستوطنين

مستوطنون يحرقون 4 دونمات مزروعة بالقمح جنوب نابلس

أحرق مستوطنون متطرفون عصر الخميس أربعة دونمات مزروعة بالقمح ببلدة مادما جنوب نابلس بالضفة الغربية المحتلة. وقال مسئول ملف الاستيطان بشمال الضفة الغربية غسان دغلس إن مستوطني "ييتسهار" المقامة على أراضي بلدات مادما وعصيرة القبلية أحرقوا محاصيل زراعية لمواطن من ...

2012-05-24 17:05:58
بقلم : حبيبة عبدالرحمن قسم: اخبار خاصة
إقرأ المزيد
أردنى ينتحر حرقا بعد فصله من العمل

أردنى ينتحر حرقا بعد فصله من العمل

- قضى ثلاثينى أردنى حرقا اليوم، الخميس بعد إضرامه النار بنفسه احتجاجا على فصله من عمله بشركة توليد الكهرباء الأردنية، وفقا لمصادر متطابقة. وقال المقدم محمد الخطيب الناطق باسم مديرية الأمن العام أن “احد أفراد الأمن شاهد الشاب (31 عاما) صباحا والنار مشتعلة به أمام ...

2012-05-24 17:02:56
بقلم : حبيبة عبدالرحمن قسم: حوادث, جرائم
إقرأ المزيد
» فأحرق وجهه!

حاول علاج الزكام بـ«الفيكس» فأحرق وجهه!

حادثة غريبةة تعرض لها شاب سعودي يدرس بالولايات المتحدة وقالت مصادر ان مبتعثا سعوديا يدرس في ولاية ميزوري بالولايات المتحدة الاميركية اصيب بحروق في وجهه من الدرجتين الأولى والثانية اثناء قيامه بغلي الماء ووضع «فيكس» بداخله ثم استنشاق البخار الصادر منه لتخفيف نو ...

2012-05-24 17:00:04
بقلم : حبيبة عبدالرحمن قسم: حوادث, جرائم
إقرأ المزيد
طالب يقتل مدرسه «رميا بالرصاص» لأنه منعه من الغش!

طالب يقتل مدرسه «رميا بالرصاص» لأنه منعه من الغش!

قتل مدرس عراقي برصاص احد طلابه في محافظة الأنبار غرب العراق. وقال مصدر في شرطة المحافظة ان طالبا في المرحلة المتوسطة قتل مدرسه رميا بالرصاص في احدى مدارس قضاء القائم غرب مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار بغرب العراق بعدما طلب منه الضحية مغادرة قاعة الامتحان بسبب ...

2012-05-24 16:56:34
بقلم : حبيبة عبدالرحمن قسم: حوادث, جرائم
إقرأ المزيد
المصريون يترقبون اللحظة التاريخية التي يختارون فيها أول رئيس بعد ثورة 25 يناير

ثورة مصر لن تنتهي بالانتخابات الرئاسية وهي تتقاطع مع نضالات القواعد الشعبية في اوروبا

يقول المحلل في صحيفة "ذي غارديان" البريطانية جاك شنكر في مقال نشرته الصحيفة اليوم االخميس ان ثورة مصر لن تنتهي بالانتخابات الرئاسية ون الانتفاضة المصرية ما وراء ميدان التحرير هي انتفاضة تتقاطع مع نضالات القواعد الشعبية في اوروبا، وان هذا هو اكثر ما تخشاه النخب ال ...

2012-05-24 16:53:42
بقلم : الفت امام قسم: اسرار في اسرار
إقرأ المزيد
عادل امام

بالفيديو… عادل امام يغازل صحفية فرنسية أثناء توجهه للانتخاب

فوجئ الناخبون بلجنة مدرسة الأورمان بالدقى بحضور الفنان عادل إمام للتصويت , وأثناء انتظار دوره فى التصويت داعب إمام صحفية فرنسية قائلا باللغة الفرنسية” انتى تبع إيه هما بيبعتوا صحفيات حلوين كدة” .. فى الوقت الذى تشهد معظم لجان الجيزة ضعفا فى إقبال الناخبين على ا ...

2012-05-24 16:52:12
بقلم : حبيبة عبدالرحمن قسم: منوعات
إقرأ المزيد
بريطانيا تحتضن أول سمكة قرش نباتية في العالم

بريطانيا تحتضن أول سمكة قرش نباتية في العالم

أثارت سمكة قرش تدعى فلورانس دهشة مقدمي الرعاية في المركز القومي للحياة البحرية في مدينة برمنغهام الإنكليزية، وذلك لأنها أول سمكة قرش نباتية في العالم. ووفق صحيفة "الديلى ميل"، فإن السمكة فلورانس، التى يبلغ طولها 183سم بدأت حياتها آكلة لحوم الأسماك، ولكن بعدما تم ...

2012-05-24 16:45:20
بقلم : حبيبة عبدالرحمن قسم: غرائب وطرائف
إقرأ المزيد
عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق

الرشق: زيارة وفد حماس للكويت طيبة وايجابية

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عزت الرشق إن اللقاءات التي عقدها وفد حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل مع قادة الكويت طيبة وإيجابية. وشكر الرشق في صحفته على "فيس بوك" الكويت أميرًا وحكومة وشعبًا على الحفاوة الكبيرة التي وجده ...

2012-05-24 16:41:08
بقلم : حبيبة عبدالرحمن قسم: اخبار خاصة
إقرأ المزيد
عباس مع القنصل الأمريكي العام في مدينة القدس

عباس يطلع القنصل الاميركي على أخر المستجدات

أطلع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ظهر الخميس القنصل الاميركي العام في مدينة القدس دانييل روبنستين على أخر مستجدات القضية الفلسطينية. وجرى خلال اللقاء الذي عقد بمقر الرئاسة بمدينة رام الله آخر مستجدات العملية السلمية على ضوء الرد الاسرائيلي على الرسالة ال ...

2012-05-24 16:38:15
بقلم : حبيبة عبدالرحمن قسم: اخبار خاصة
إقرأ المزيد
الاجهزة الامنية بالضفة

قائد الوقائي في الضفة: لن نسمح بانتفاضة ثالثة

قال مدير جهاز الأمن الوقائي في الضفة الغربية اللواء زياد هب الريح إنه يجب " العمل بكل قوة لردع وقمع أي محاولة للقيام بانتفاضة ثالثة في الأشهر المقبلة من أي طرف كان". ونقل موقع "ويلا" الإخباري العبري عن اللواء هب الريح خلال لقاء أجراه مع ممثلي منظمات السلام الإسرائي ...

2012-05-24 16:34:00
بقلم : حبيبة عبدالرحمن قسم: اخبار خاصة
إقرأ المزيد
تقرير 

وقفة تقييميه لإضراب الأسرى ...

تقرير.. وقفة تقييميه لإضراب الأسرى ...

-- تقرير وقفة تقييميه لإضراب الأسرى ... غزة-24-5-2012م --- أصدر الأسير السابق ، الباحث المختص بشؤون الأسرى عبد الناصر فروانة ، تقريرا شاملا قدم من خلاله رؤية تقييمية لإضراب الاسرى من وجهة نظره ، قال فيه : بأمعائهم الخاوية وجوعهم وعطشهم ، بإرادتهم الصلبة وصمودهم الأسطو ...

2012-05-24 16:12:00
بقلم : عبد الناصر فروانة قسم: اخبار خاصة
إقرأ المزيد
حملة حمدين: منقبة تعتدي على ناخبه وتتهمها بالكفر لإعلانها التصويت لصباحي

ضابط شرطة عسكرية يعتدي على قاضى بأسيوط ومحضر لمنتقبة لسبها موظفة

رصدت غرفة عمليات نادي مستشارو هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار محمد طه قيام ضابط شرطة عسكرية بالتعدي بالسب والقذف على قاضي لجنة 16 بأسيوط . وقام القاضي بإبلاغ غرفة العمليات والتي قامت بتحرير محضر وإرساله إلى اللجنة العليا للانتخابات ونسخه من المحضر إلى وزارة ا ...

2012-05-24 15:59:39
بقلم : اشرف مرجان- قسم: مصر
إقرأ المزيد
نواره نجم : يا رب لو عاد أبو الفتوح مع حمدين دستة شمع لسيدنا الحسين وهـ ارقص في نص الشارع والناس

نواره نجم : يا رب لو عاد أبو الفتوح مع حمدين دستة شمع لسيدنا الحسين وهـ ارقص في نص الشارع والناس تتلم

علقت الناشطة السياسية والصحيفة نواره نجم علي أحد الاستطلاعات الأولية التي تشير إلى دخول محمد مرسي مع احمد شفيق في الإعادة بالكارثة وطالبت حملتي ابو الفتوح وحمدين بالكف عن الشتائم.. وقالت نواره عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" : "مرسي وشفيق ما يعيدوش ي ...

2012-05-24 15:56:30
بقلم : هشام حسن قسم: مصر
إقرأ المزيد
قوات الأمن تقتحم غرفة عمليات حملة أبو الفتوح بالشرقية وتحطم أجهزة الكمبيوتر

قوات الأمن تقتحم غرفة عمليات حملة أبو الفتوح بالشرقية وتحطم أجهزة الكمبيوتر

أعلن محمود على منسق حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بالشرقية أن قوات الأمن قامت باقتحام غرفة عمليات حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بمركز ومدينة الابراهيمية بالشرقية وتحطيم اجهزة الكمبيوتر وبعثرة الاوراق الخاصة بالحملة، وهو ما أثار غضب أعضاء الحملة واصفي ...

2012-05-24 15:51:01
بقلم : هشام حسن قسم: مصر
إقرأ المزيد
مشعل وكارتر في لقاء سابق

لقاء مرتقب بين مشعل وكارتر بالقاهرة اليوم

يصل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل على رأس وفد من أعضاء المكتب السياسي للحركة مساء اليوم الخميس (24-5) إلى العاصمة المصرية القاهرة للقاء الرئيس الأمريكي الأسبق جيمى كارتر. وقالت مصادر فلسطينية إن مشعل سيعرض على كارتر عدة ملفات من أهمها موضوع الأسرى الفل ...

2012-05-24 14:53:00
بقلم : بلال العبد قسم: اخبار خاصة
إقرأ المزيد
نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف

نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف يهنئ لبنان بعيد المقاومة والتحرير

-- نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف يهنئ لبنان بعيد المقاومة والتحرير --- هنأ نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف رئيس المجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري ورئيس الحكومة اللبنانية الاستاذ ...

2012-05-24 14:41:00
بقلم : الفت امام قسم: اخبار خاصة
إقرأ المزيد
مجريات احداث حرق مكتب السيد الصرخي الحسني في ذي قار-2

مجريات احداث حرق مكتب السيد الصرخي الحسني في ذي قار-2

مجريات الاحداث حول حرق مكتب سماحة المرجع الديني السيد الصرخي الحسني دام ظله في محافظة ذي قار قضاء الرفاعي قبل اسبوعين افتتح المكتب الشرعي لسماحة المرجع الديني الاعلى السيد الصرخي الحسني دام ظله كوسيلة لإرتباط المكلفين بمرجعيتهم واخذ مسائلهم الشرعية من خلالها إ ...

2012-05-24 14:32:00
بقلم : وفاء السيد قسم: خط احمر
إقرأ المزيد
وكالة سولا برس

We invite you to participate to share responsibly

-- An important relates to the objectionable peaceful upriver in the front of the Palestinian Embassies in the world We invite you to participate to share responsibly --- Your masses in justice ,humanistic ,sociologic ( and informational organizations ,foundations and societies , Palestinian human rights foundation extends to you the best greetings and thanks for your support in non-proceeded event in the history of the humanistic and justice work in Palestine since ...

2012-05-24 14:17:10
بقلم : Olfat Imam قسم: Solaa News
إقرأ المزيد
حرامي

إمسك حرامي .. بقلم :لؤي ابوجيش

في الماضي كان الحرامي يتنكر بلثام ويتخفى ويخرج ليلا ليفعل فعلته ويهرب بما سرق سعيدا بغنيمته أو يتم الامساك به والتعزير والضرب والسجن وقطع اليد نهايه مصيره ، أما في أيامنا هذه فالمثل الذي يقول ( إن لم تستحي فافعل ما شئت ) هو خير معبر عن الحاله الراهنه التي تسود المجت ...

2012-05-24 14:17:00
بقلم : لؤي ابوجيش قسم: مقالات جريئه
إقرأ المزيد
الشهيد جمال ابوالجديان

استمرار مأساة عائلة الشهيد جمال ابوالجديان احد عناوين تقصير قيادة حركة فتح

عائلة ابوالجديان عائلة تضررت ونكبت في الانقسام الفلسطيني الداخلي بين حركتي فتح وحماس وفقدت ابنها المناضل والقائد الشهيد جمال ابوالجديان قائد كتائب شهداء الاقصى وامين سر اقليم الشمال وشقيقه ماجد وابن عمه الشهيد جابر ابوالجديان وقطعت ارجل عدد من ابناء العائله وا ...

2012-05-24 14:09:53
بقلم : هشام ساق الله قسم: هموم الناس
إقرأ المزيد
الأسير نزيه أبو عون

الاحتلال يقتحم منزل أبو عون وهو معتقل إدراياً

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم منزل الأسير نزيه أبو عون (50عاما) من بلدة جبع جنوب جنين رغم وجوده في الاعتقال الإداري الذي يتم التجديد التلقائي له دون مبرر. واستنكر مركز أحرار في تصريح صحفي اقتحام منزل أبو عون، وقال مركز أحرار للأسرى إن منزل أبو عون عرضة للاقتحامات ...

2012-05-24 14:05:09
بقلم : بلال العبد قسم: اخبار خاصة
إقرأ المزيد
جريمة "شرف" هزت بريطانيا: شافيلي احمد كانت طالبة ثانوية تأمل بان تصبح محامية

جريمة تهز بريطانيا: والدان باكستانيان يقتلان ابنتهما لانها رفضت ارتداء كنزة لتغطية اكتافها العارية

هزت جريمة "شرف" ارتكبها والدان مسلمان اصلهما من باكستان ضد احدى بناتهما الثلاث بقتلها خنقاً المجتمع البريطاني من خلال ما كشف من تفاصيل هذه الجريمة في محكمة مدينة تشستر في انكلترا. وليست هذه المرة الاولى التي ترتكب فيه عائلات من اصول باكستانية او بنغلاديشة او افغان ...

2012-05-24 13:58:00
بقلم : بلال العبد قسم: شوشرة
إقرأ المزيد
تنامي مقاطعة منتجات المستوطنات دوليا

نتنياهو يلوح بإجراءات ضد العمال الفلسطينيين في المستوطنات بعد تنامي المقاطعة الدولية لمنتجاتها

لوح مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بعقوبات ضد العمال الفلسطينيين في المستوطنات الإسرائيلية في حال تواصل حملة المقاطعة الدولية لمنتجات المستوطنات. وقال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي على خلفية قرار جنوب إفريقيا بوضع إشارة خاصة على المنتجات التي تُصنع في المستوطنا ...

2012-05-24 13:53:13
بقلم : اشرف مرجان- قسم: العصفورة
إقرأ المزيد
دمار واسع وضحايا بالآلاف في سوريا

مقتل 13 في سوريا وقبول استقالة غليون وتقرير أممي يتهم الجيش السوري بانتهاكات خطيرة لحقوق الانسان

قتل 13 شخصا في سوريا اليوم الخميس في اعمال عنف في مناطق مختلفة، بينهم اربعة قال المرصد السوري لحقوق الانسان انهم "اعدموا ميدانيا" على ايدي قوات النظام في محافظة ادلب في شمال غربي البلاد. وجاء في بيان للمرصد ان اربعة مواطنين قتلوا بعد ان "اعتقلوا من منازلهم واعدموا ...

2012-05-24 13:49:21
بقلم : الفت امام قسم: خط احمر
إقرأ المزيد
انباء عن انشقاقات داخل أجنحة "فتح" العسكرية في غزة لحساب حزب الله وإيران

انباء عن انشقاقات داخل أجنحة "فتح" العسكرية في غزة لحساب حزب الله وإيران

قالت مصادر فلسطينية مطلعة إن ثمة خلافات حادة تتصاعد بين مسؤولين في تشكيلات "فتح" المسلحة في غزة، تحول دون توحيدها تحت مسمى وقيادة واحدة، كما يتمنى الكثيرون، خصوصا بعد تشكيل قيادة سياسية جديدة للحركة في قطاع غزة. وأكدت المصادر أن هذه الخلافات تطورت مؤخرا، وقادت إلى ...

2012-05-24 13:46:32
بقلم : هشام حسن قسم: قضايا ساخنة
إقرأ المزيد
انتخابات الرئاسية

قاضي يصفع ناخبة على وجهها بعدما سبته داخل لجنة بالحوامدية

الدوائر الانتخابية المختلفة في الجيزة شهدت على مدار الساعات المخصصة للتصويت مخالفات وتجاوزات ومفارقات طريف رصدتها محاضر الشرطة وغرفة العمليات بمديرية الأمن من هذه الوقائع قيام المستشارة "هبة إبراهيم" - رئيسة اللجنة الفرعية رقم 22 بمدرسة العجوزة الثانوية بنات - با ...

2012-05-24 13:33:09
بقلم : هشام حسن قسم: مصر
إقرأ المزيد
حملة حمدين: منقبة تعتدي على ناخبه وتتهمها بالكفر لإعلانها التصويت لصباحي

حملة حمدين: منقبة تعتدي على ناخبه وتتهمها بالكفر لإعلانها التصويت لصباحي لانها لم تصوت لمن سيحكم بشرع الله

قالت حملة دعم حمدين صباحي أن أنصار المرشح محمد مرسي قاموا صباح اليوم بالاعتداء على أعضاء حملة صباحي بالضرب أمام لجنة مدرسة العليقات الإعدادية بقرية "العليقات" بمركز قوص التابع لمحافظة قنا، الذي يعتبر من أكبر الكتل التصويتية لصباحي فى قنا مما أدى الى وقوع إصابات م ...

2012-05-24 13:26:46
بقلم : الفت امام قسم: مصر
إقرأ المزيد
والدة خالد سعيد وشقيقته: دم خالد لم يذهب هدرا .. وانتخبنا حمدين صباحي لأنه مرشح الثورة

والدة خالد سعيد وشقيقته: دم خالد لم يذهب هدرا .. وانتخبنا حمدين صباحي لأنه مرشح الثورة

قالت والدة الشهيد خالد سعيد، إنها أدلت بصوتها لصالح المرشح الرئاسي حمدين صباحي، لأنه مرشح الثورة ويعبر عن الثوار. وأضافت في تصريحات مقتضبة عقب إدلائها بصوتها في مدرسة طيبة بكيلوباترا بالإسكندرية، إن دماء نجلها ودماء الشهداء لم تذهب هدرا وأنها تشعر بالسعادة لما ...

2012-05-24 13:23:44
بقلم : هشام حسن قسم: مصر
إقرأ المزيد
طعن بالسكين

سجان صهيوني يقطع رأس زوجته !!

ذكرت وسائل الإعلام الصهيونية بأن سجان صهيوني يخدم في مصلحة السجون الصهيونية في معتقل ( اوهلي كيدار) في بئر السبع قام بقطع رأس زوجته وفصل رأسها عن جسدها وقد عثر علي جثتها بدون رأس في شقتها في مدينة بئر السبع . وذكرت المصادر الإعلامية أن السجان المخمور اعتقلته الشرط ...

2012-05-24 13:17:40
بقلم : الفت امام قسم: حوادث, جرائم
إقرأ المزيد
ايهود باراك

باراك: مصر ستنهار إذا واجهت (إسرائيل)

تابعت وسائل الإعلام الصهيونية أجواء الانتخابات الرئاسية المصرية، التي بدأت صباح أمس، حيث قالت الإذاعة العبرية الرسمية "ريشيت بيت"، إن مصر تشهد لأول مرة في تاريخها انتخابات ديمقراطية وحرة لمنصب رئاسة الجمهورية. وأشارت إذاعة (إسرائيل) إلى أن حوالي 52 مليون مصري من ...

2012-05-24 13:16:07
بقلم : بلال العبد قسم: العصفورة
إقرأ المزيد
طائرة اسرائيلية

قلق إسرائيلي: تركيا ستشتري طائرات أمريكية متقدمة بدون طيار

ذكرت صحيفة هآرتس العبرية في عددها الصادر الخميس أن تركيا تمارس في الآونة الأخيرة ضغوطا شديدة على الإدارة الأمريكية بهدف شراء طائرات بدون طيار حاملة للصواريخ من طراز 'فرداتور', وأعربت جهات في سلاح الجو الإسرائيلي عن قلقها من هذه الخطوة التي تهدف وفقا لأقوال الأترا ...

2012-05-24 13:04:25
بقلم : الفت امام قسم: بجاحة
إقرأ المزيد
احداث اخر 24 ساعه