«تغزّل في الجنيه».. اذكر نوع الحشيش الذي يتعاطاه وزير مالية الانقلاب

«تغزّل في الجنيه».. اذكر نوع الحشيش الذي يتعاطاه وزير مالية الانقلاب

في وصلةٍ من الغزل الرخيص، زعم وزير مالية الانقلاب، محمد معيط، أنَّ الجنيه المصري يُعد ثاني أفضل عملة في العالم من حيث القوة، مُرجعًا هذا التصنيف لمؤسسات عالمية لم يسمّها، مستبعدًا أن يواجه “الجنيه أي ضغوط، وأن يستمر على هذا النحو خلال عام 2020، مع تذبذب محدودة ...

2019-12-10 15:55:34
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
“السيساوية” اشتكوا.. كيف تفقد داعميك وتعمل ضد مصالحهم؟

“السيساوية” اشتكوا.. كيف تفقد داعميك وتعمل ضد مصالحهم؟

أسكن جنرال إسرائيل السفيه عبد الفتاح السيسي جنرالاته في كل مفاصل الدولة، حتى في أضيق زقاق وحارة، ولم يترك شبرًا على شبر إلا وفيه أنف عسكري يبيع ويشتري في كل ما هو مدني يدب على الأرض، ولم يسلم من تلك الحالة مؤيد أو معارض للانقلاب، وفيما يعلم المعارضون لماذا يستهدف ...

2019-12-09 21:56:51
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
الطاعنون في شخص الرئيس الشهيد محمد مرسي.. هل يُذكّرهم بعار الخيانة؟

الطاعنون في شخص الرئيس الشهيد محمد مرسي.. هل يُذكّرهم بعار الخيانة؟

ربَّما يقول البعض إنه لا داعي للاستياء ممن ينالون حتى الآن من شخص الرئيس الشهيد محمد مرسي، فإن مجرد ذكره يعيد لهم ذكريات عار خيانتهم، ولأن حقبة حكم الرئيس الشهيد كانت مثيرة للجدل، فلم يتوقف هذا الجدل بعد وفاته، وهو ما تجلى في محاولات إعلام الانقلاب الطعن والنيل ...

2019-12-09 21:52:26
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
“اللي بينقلِب بيُنقلَب عليه”.. الحرس الجمهوري بُعبع جنرال إسرائيل “السيسي”

“اللي بينقلِب بيُنقلَب عليه”.. الحرس الجمهوري بُعبع جنرال إسرائيل “السيسي”

في الثامن من أغسطس 2012، استيقظ المصريون على خبر تعيين الرئيس الشهيد محمد مرسي، اللواء محمد أحمد زكي، قائدًا لقوات الحرس الجمهوري، قادمًا من وحدات المظلات ومكلفًا بتأمين جميع قصور ومقرات الرئاسة، وتأمين شخص رئيس الجمهورية وأفراد أسرته وعناصر موكبه.


لكن س ...

2019-12-09 16:21:24
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
“فوزي السعيد”.. رحل الفارس وترك الدعاة والشيوخ الخونة يلعقون حذاء السيسي

“فوزي السعيد”.. رحل الفارس وترك الدعاة والشيوخ الخونة يلعقون حذاء السيسي

كان يَسَعُه أن يسكت أو يسعه بيته، ولم يكن أحد سيدري عنه شيئًا، لكنّه آثر أن ينطق فيُؤذَى، ورحل كاشفًا الحقيقة. وفجر اليوم الأحد، توفي فارس المنبر الداعية الشيخ فوزي السعيد، إمام وخطيب مسجد التوحيد في رمسيس، بعد تدهور حالته الصحية عن عمر يناهز 74 عامًا .


الش ...

2019-12-08 23:30:07
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
«قناة إسطنبول».. مشاريع حقيقية فضحت فنكوش ترعة السيسي

«قناة إسطنبول».. مشاريع حقيقية فضحت فنكوش ترعة السيسي

تقف ترعة قناة السويس التي شقّها جنرال إسرائيل، السفيه عبد الفتاح السيسي، عارية تمامًا أمام مشروع قناة إسطنبول الذي يجري إنشاؤه. وعلى عكس الفنكوش الأول الذي أثبت فشله رغم استهلاكه مليارات الدولارات، وقال عنه السفيه السيسي إن مقصده رفع الروح المعنوية للمصريين، ي ...

2019-12-07 19:51:16
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
“اغتصاب وحرق”.. ملامح مملكة “بن سلمان” الجديدة تُرعب السعوديين

“اغتصاب وحرق”.. ملامح مملكة “بن سلمان” الجديدة تُرعب السعوديين

يقول المثل "من شابه أباه فما ظلم"، فما بالك بمن شابه ولي الأمر في إجرامه واستخدامه للمنشار في القتل!. ومن جريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي والتي مرّ عليها أكثر من عام، إلى ما تداوله مغردون سعوديون عن حادثة اختطاف واغتصاب بشعة، انتهت بحرق الضحية التي تم استدراج ...

2019-12-07 19:48:51
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
المنطقة العربية هي الأكثر دموية في العالم.. لماذا؟

المنطقة العربية هي الأكثر دموية في العالم.. لماذا؟

“فرنسا تستعمل أشباه الجزائريين من الشواذ والمخنثين والمثليين والمرتزقة ضد بلدهم”، كان هذا تصريح وزير الداخلية الجزائري مهاجمًا الثوار، ومن المنتظر أن يُنظم هذا الوزير الانتخابات الرئاسية الأسبوع القادم بنزاهة وشفافية وحيادية، ولا تختلف نظرة الوزير الج ...

2019-12-06 18:06:59
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
رسائل الانتحار: صبر المصريين نفد.. والطريق وصل إلى منتهاه

رسائل الانتحار: صبر المصريين نفد.. والطريق وصل إلى منتهاه

في زمن الانقلاب فُصلت الرقاب عن الأعناق، وبُترت الأقدام، وتقطَّعت الأيادي عن الأجسام، واحترقت الجثث وغرقت في البحار، وعُلّقت المشانق ظلمًا للإنسان، وأكثر ما يموت الشباب بالاكتئاب أو الأزمات القلبية أو الانتحار.


ورغم مرور يومين على حادث انتحار شاب من أع ...

2019-12-06 16:23:28
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
ترامب.. الصنم الذي عبده العرب وسخر منه زعماء الناتو

ترامب.. الصنم الذي عبده العرب وسخر منه زعماء الناتو

ألغى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤتمره الصحفي وغادر قمة الناتو المنعقدة بالعاصمة البريطانية لندن؛ وذلك على خلفية تسريب فيديو يظهر زعماء دول بالحلف يسخرون منه، في الوقت الذي يحظى ترامب بالتقديس بين قادة الثورات المضادة العرب.


وذكرت صحيفة "إندبندنت" ال ...

2019-12-05 00:31:26
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
“ممالك النار”.. الصلابي يكشف عن أسباب سقوط المماليك أمام الفتح العثماني

“ممالك النار”.. الصلابي يكشف عن أسباب سقوط المماليك أمام الفتح العثماني

يستهدف مسلسل "ممالك النار"، الذي بدأ عرضه على قناة "إم بي سي" التي تمتلكها السعودية ويقع مقرها في الإمارات، الخلافة العثمانية، وكذلك الجمهورية التركية الحالية ممثلة في الدولة العثمانية، وهي المرة الأولى التي يشهد فيها الإعلام الرسمي العربي هجوما علنيا بهذا المس ...

2019-12-04 21:41:07
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
“شعبان عبد الرحيم”.. قاوم إسرائيل كرهًا وذاب في عشق السيسي!

“شعبان عبد الرحيم”.. قاوم إسرائيل كرهًا وذاب في عشق السيسي!

ما بين “اذكروا محاسن موتاكم” و”خلي السيسي ينفعك”، شيّع المصلون في مسجد السيدة نفيسة، أمس الثلاثاء، المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم عن عمر يناهز 62 عاما. ولفظ شعبان أنفاسه الأخيرة، صباح أمس، في مستشفى المعادي العسكرية، حيث تدهورت صحته فجأة، وتم إدخاله غ ...

2019-12-04 17:04:02
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
“أراك توزع من مال أمك”.. المصيلحي يعاير الفقراء بالتموين ويأمرهم بالطفح صمتًا

“وزير تموين السيسي يعامل المصريين كعبيد في عزبة والدته”.. المصيلحي يعاير الفقراء بالتموين ويأمرهم بالطفح صمتًا

“أنا مش عايز الزيت ده.. أنا عايز زيت بيور أو سيلا.. أو مش عارف إيه.. إنت جاي تاخدلي الدعم وبتتأمّر”، الحديث لعسكري التموين في حكومة الانقلاب “علي المصيلحي”، منتقدا تأفّف المصريين وسخطهم على الأغذية الرديئة التي تقدم لهم من المواد التموينية.

 

...

2019-12-04 14:13:00
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
“أراك توزع من مال أمك”.. المصيلحي يعاير الفقراء بالتموين ويأمرهم بالطفح صمتًا

“أراك توزع من مال أمك”.. المصيلحي يعاير الفقراء بالتموين ويأمرهم بالطفح صمتًا

 


“أنا مش عايز الزيت ده.. أنا عايز زيت بيور أو سيلا.. أو مش عارف إيه.. إنت جاي تاخدلي الدعم وبتتأمّر”، الحديث لعسكري التموين في حكومة الانقلاب “علي المصيلحي”، منتقدا تأفّف المصريين وسخطهم على الأغذية الرديئة التي تقدم لهم من المواد التموينية.

2019-12-04 00:20:21
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
رأس الأفعى.. هل تساوم السعودية قطر بالمصالحة مقابل تركيا والربيع العربي؟

رأس الأفعى.. هل تساوم السعودية قطر بالمصالحة مقابل تركيا والربيع العربي؟

لكل شيء ثمن، ولكل موقف كواليس لا يطلع عليها إلا العالمون، تلك هي السياسة التي لا تعرف صلة الأرحام ولا يعنيها رباط الدين في شيء. وعلى وقع تلك السياسة أكد رئيس الوزراء الكويتي، الشيخ صباح الخالد الصباح، أن القمة الخليجية ستكون “محطة مهمة جدًّا للمصالحة الخليجية ...

2019-12-02 23:22:00
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
بعد فشل نجله والإطاحة بـ”سليم”..   السيسي يُعيد ترتيب “حظيرة الإعلام العسكري”؟

بعد فشل نجله والإطاحة بـ”سليم”.. السيسي يُعيد ترتيب “حظيرة الإعلام العسكري”؟

زفَّت مواقع المخابرات الصحفية في مصر خبر القبض على ياسر سليم، بعدما أوقفت قوات الأمن الضابط السابق فجأة، والذي أدار جزءًا من المنظومة الإعلامية على مدار عامين تقريبًا، توقيفٌ هو الأول من نوعه لأحد أبرز أذرع العسكر في الإدارة الإعلامية.


وفي الوقت الذي كا ...

2019-12-02 21:03:04
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
نمر من ورق.. مخابرات العسكر العوبة فى يد “ اطفال الامارات”

نمر من ورق.. مخابرات العسكر العوبة فى يد “ اطفال الامارات”

كل الأزمات التى تواجهها مصر منذ انقلاب العسكر الأول فى عام 1952 وراءها فشل أجهزة المخابرات التى يتولى مسئوليتها عسكر ليس لديهم القدر الكافى من الكفاءة للإدارة أو مواجهة المشكلات والتعامل معها بحرفية ومهارة بما يعود على البلاد بالفائدة أو على الأقل بما يحفظ مصالح ...

2019-12-02 20:34:27
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
ماذا يدبّر اليوناني “ديندياس” مع الانقلاب في القاهرة؟

ماذا يدبّر اليوناني “ديندياس” مع الانقلاب في القاهرة؟

تزداد العلاقات توترًا بين تركيا واليونان، بينما تزداد أثينا تقاربًا مع الانقلاب في القاهرة، الذي بات يمثل نكاية واستفزازًا لتركيا التي ترفض الاعتراف بالسفيه عبد الفتاح السيسي، إلا كونه مجرد مجرم اغتال ثورةً وقتل ديمقراطيةً واستباح دماء وطنٍ.


التقاء ال ...

2019-12-02 20:30:02
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
المصالحة الخليجية.. هل يكون مقابلها تخلي الدوحة عن تركيا والربيع العربي؟

المصالحة الخليجية.. هل يكون مقابلها تخلي الدوحة عن تركيا والربيع العربي؟

لكل شيء ثمن، ولكل موقف كواليس لا يطلع عليها إلا العالمون، تلك هي السياسة التي لا تعرف صلة الأرحام ولا يعنيها رباط الدين في شيء.
وعلى وقع تلك السياسة أكد رئيس الوزراء الكويتي، الشيخ صباح الخالد الصباح، أن القمة الخليجية ستكون “محطة مهمة جدًّا للمصالحة الخلي ...

2019-12-01 23:41:41
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
اتفاق تركيا مع الحكومة الليبية.. لماذا أصاب السيسي بالذعر والصدمة؟

اتفاق تركيا مع الحكومة الليبية.. لماذا أصاب السيسي بالذعر والصدمة؟

“ليس للسيسي أي قيمة”، تلك خلاصة ما يراه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الجنرال السفيه، وأدانت وزارة خارجية الانقلاب، الاتفاق التركي مع الحكومة الليبية برئاسة فايز السراج، بتوقيع مذكرتي تفاهم في مجال التعاون الأمني والحدود البحرية، مؤكدة أن “مثل هذه ...

2019-12-01 21:07:40
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
#حقيقة_الإخوان.. هل تُفلح لجان السيسي في إلهاء المصريين؟

#حقيقة_الإخوان.. هل تُفلح لجان السيسي في إلهاء المصريين؟

من يؤمن بأنَّ إعلام الانقلاب يريد لمصر الخير فعليه أن يؤمن بأنَّ الشيطان أصل كل فضيلة، ذلك الشيطان القابع فوق هرم السلطة بعد انقلاب 30 يونيو 2013، وبدأت فضائحه فى التكشف يومًا بعد يوم، وبدأ مؤيدوه يكتشفون أنه أصل الإرهاب والعنف طوال ست سنوات مضت.

 

وأمام ...

2019-12-01 00:53:00
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
تدمير اليمن.. كيف تحوّلت دماء المسلمين إلى دولارات بين أصابع ترامب؟

تدمير اليمن.. كيف تحوّلت دماء المسلمين إلى دولارات بين أصابع ترامب؟

لم يقف رئيس أمريكي مع الإرهاب والدمار والديكتاتورية مثلما يفعل ترامب، حتى إنه انتصر على الكونجرس بعدما فشل الأخير في تبني قرار بوقف أي دعم عسكري لتحالف تدمير اليمن الذي تقوده السعودية وشيطان العرب ولي عهد أبو ظبي.


وأنعشت الحرب في اليمن الاقتصاد الأمريكي ...

2019-11-29 17:18:20
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
“بلاك فراي داي”.. حراك اقتصادي يجتاح متاجر العالم إلا في مصر!

“بلاك فراي داي”.. حراك اقتصادي يجتاح متاجر العالم إلا في مصر!

تُرجِّح مصادر تاريخية أنَّ تسمية “الجمعة السوداء” أو الـ”Black Friday”، جاءت بسبب الأزمة المالية التي ضربت الولايات المتحدة في القرن التاسع عشر، لكن هذا لا علاقة له بشكل يوم الجمعة السوداء التي تعيشها دول كثيرة كل عام. وسبب تسميتها بهذا الاسم حين بدأت شرطة ...

2019-11-29 17:11:51
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
هل يُسرق القمر الصناعي المصري الجديد في الفضاء؟

هل يُسرق القمر الصناعي المصري الجديد في الفضاء؟

القمر الصناعي المصري الجديد لم تشارك حكومة الانقلاب فيه بمسمار أو صامولة واحدة، ولم يحضر أي مهندس مصري أي مرحلة من مراحل تصنيعه وتجهيزه؛ لأن الصانع شركة Airbus الفرنسية، واطلقته شركة Aryan Aerospace الهندية من مستعمرة جوايانا في أمريكا اللاتينية، وانحصر الدور المصري في ...

2019-11-29 16:26:54
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
العسكرة مستمرة.. تغيير المحافظين هل يُنقذ المصريين من الفقر والجهل والمرض؟

العسكرة مستمرة.. تغيير المحافظين هل يُنقذ المصريين من الفقر والجهل والمرض؟

أدّى، أمس الأربعاء، 16 محافظًا جديدًا اليمين الغموس أمام جنرال إسرائيل السفيه عبد الفتاح السيسي، من أصل 27 محافظًا يتولون مسئولية السيطرة على المحافظات المصرية لصالح الانقلاب العسكري.


ومن بين 16 محافظة، شملت التعينات 11 من لواءات الجيش والشرطة، ولم يختلف ا ...

2019-11-28 17:38:25
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
اشتعال الصراع بين أمريكا وروسيا في ليبيا.. لماذا؟

اشتعال الصراع بين أمريكا وروسيا في ليبيا.. لماذا؟

رُعاة الإرهاب في العالم هم أنفسهم من يتغنّون بالحرب عليه، وعلى رأسهم أمريكا وروسيا، بعد أن دخلتا على خط الأزمة الليبية بقوة، وتجسّد موقف واشنطن الجديد في لقاء عقده مسئولون في إدارة الرئيس دونالد ترامب، مع قائد مليشيات الانقلاب المدعوم إماراتيًّا اللواء خليفة ح ...

2019-11-27 17:22:24
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
ما شعور الكائن “السيساوي” أمام انصياع سفيه الانقلاب للأوامر الأجنبية؟

ما شعور الكائن “السيساوي” أمام انصياع سفيه الانقلاب للأوامر الأجنبية؟

“الدكر” هو الوصف الذي أطلقه إعلام الانقلاب على جنرال إسرائيل، السفيه عبد الفتاح السيسي، حيث كان الشاعر هشام الجخ من المبكّرين عام الانقلاب 2013 حين وصف السفيه السيسي بـ”الدكر”، تلته الممثلة السورية رغدة، ثم السياسية كريمة الحفناوي، التي قالت إن اختيا ...

2019-11-26 17:22:52
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
مشروع في ولاية “دالاس” الأمريكية يفضح السيسي.. تعرف إلى التفاصيل

مشروع في ولاية “دالاس” الأمريكية يفضح السيسي.. تعرف إلى التفاصيل

متوالية الأوصاف الفائضة التي أصدرها جنرال إسرائيل السفيه عبد الفتاح السيسي، منذ بداية الانقلاب، من أول “مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا”، تدهور بها الحال أن تكون “شبه دولة”، وتأكيد أننا “فقراء أوي أوي”، وانتهى الأمر إلى تحذيره من بؤس أشد ربما لا ...

2019-11-26 16:25:22
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
ماذا وراء انسحاب المرزوقي من المشهد السياسي؟

ماذا وراء انسحاب المرزوقي من المشهد السياسي؟

يخشى كثير من المراقبين أن تكون للإمارات يد خبيثة وراء إعلان الرئيس التونسي الأسبق المنصف المرزوقي عن انسحابه من رئاسة حزب “الحراك”، ومن الساحة السياسية التونسية، وذلك إثر نتائج الانتخابات الأخيرة التي قال إنه يتحمل مسئوليتها.


وخاطب التونسيين بقول ...

2019-11-26 16:00:54
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
“بنت الشاطر”.. عندما يتقرّب السيسي للصهاينة بدماء أبناء الإخوان

“بنت الشاطر”.. عندما يتقرّب السيسي للصهاينة بدماء أبناء الإخوان

عندما يُمسك بالقلم جاهل، وبالبندقية مجرم، وبالسلطة صهيوني خائن، يتحوّل الوطن إلى غابة لا تصلح لحياة البشر، تلك حقيقة مؤلمة أكدها التدهور الشديد لحالة الأسيرة “عائشة الشاطر” الصحية، وتلاعب سلطات الانقلاب التي أحالت الشكوى المقدمة من دفاع “بنت الشاطر&rdq ...

2019-11-25 21:36:22
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
كم أصبح؟.. هكذا تلاعب السيسي بالحد الأدنى للأجور

كم أصبح؟.. هكذا تلاعب السيسي بالحد الأدنى للأجور

رغم مغازلة جنرال إسرائيل السفيه عبد الفتاح السيسي للمصريين، بزيادة الحد الأدنى لأجور العاملين بالحكومة إلى ألفي جنيه، وقراراته السبعة حول الأجور والمعاشات، إلا أنها لم تُغير كثيرًا من أوضاع الفقراء، وأنهم ما زالوا يقبعون تحت خط الفقر العالمي ولم يلامسوه حتى ا ...

2019-11-25 16:38:08
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
إبعاد محمود السيسي.. إعادة هيكلة في منظومة “مماليك” الانقلاب ليس أكثر!

إبعاد محمود السيسي.. إعادة هيكلة في منظومة “مماليك” الانقلاب ليس أكثر!

تحول جنرال إسرائيل السفيه عبد الفتاح السيسي وعائلته إلى مجموعة شياطين تستحق لقب الخبث والخبائث، وبات على المصريين التعوذ من هذه العائلة البغيضة الكريهة مع طلوع الشمس وقبل الغروب، ولم لا وقد اعتقلت عائلة الخبث والخبائث صحفيًا آخر في موقع “مدى مصر”؟.


< ...

2019-11-24 20:47:46
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
الدلالات والرسائل.. من يقف وراء احتجاز أسامة رشدي في مطار تونس؟

الدلالات والرسائل.. من يقف وراء احتجاز أسامة رشدي في مطار تونس؟

“محتجز حاليا في مطار تونس بعد منعي من الدخول”.. عبارة كتبها على حسابه في تويتر الدكتور “أسامة رشدي”، المستشار السياسي لحزب البناء والتنمية السابق، بعدما أوقفته سلطات مطار تونس الدولي، ومنعته من دخول البلاد لحضور أحد المؤتمرات قبل أن يسمح له بعدها بال ...

2019-11-21 18:38:19
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
الدراما التركية تصل إلى العالمية و”المصرية” تتراجع.. ما الأسباب والفوارق؟

الدراما التركية تصل إلى العالمية و”المصرية” تتراجع.. ما الأسباب والفوارق؟

مثل قطيعٍ تائهٍ في صحراء قاحلة لا فيها ماء ولا زرع، تبدو صناعة الدراما المصرية، التي انهارت عقب الانقلاب الدموي في 30 يونيو 2013، بعدما التفَّت عليها المخابرات العامة كما يلتف ثعبان الكوبرا حول رقبة فريسته، بينما تمكّنت المسلسلات التركية من الوصول إلى العالمية، و ...

2019-11-21 16:02:11
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
البيضة والحجر.. بكري يهاجم بومبيو ويدعم إسرائيل!

البيضة والحجر.. بكري يهاجم بومبيو ويدعم إسرائيل!

على طريقة الحاوي والمشعوذ في الموالد الشعبية، يكاد الإعلامي مصطفى بكري يختم حياته التي شارفت على الغروب، فهو الناصري العروبي القومجي، وفي نفس الوقت هو الانقلابي العاشق للبيادة اللاعق لليد التي تمنحه “عضمة”، وهو لا يجد غضاضة مطلقًا في مهاجمة إسرائيل وتأيي ...

2019-11-21 15:52:03
بقلم : سيد توكل
إقرأ المزيد
احداث اخر 24 ساعه